Wednesday 24 January 2018

صامويل بيرغر - forexworld


نيو جيرسي الهجرة المحامي صموئيل C بيرجر، وهي شركة المهنية صمويل C. بيرغر، بيسي ممارسة نيو جيرسي ونيويورك القانون مع التركيز على الأعمال أمبير الأمور التجارية، وقانون الهجرة، المعاملات العقارية، والعقارات أمب الضرائب القضايا. يقع محامي الهجرة في ولاية نيو جيرسي صموئيل بيرغر في مدينة روشيل بارك في ولاية نيو جيرسي بالقرب من محكمة مقاطعة بيرغن في هاكنزاك ونيوجيرسي وفي الجادة الخامسة في مانهاتن بولاية نيوجيرسي، وهو يخدم الاحتياجات القانونية للأفراد وعملاء الأعمال التجارية لأكثر من خمسة عشر عاما . على مر السنين، صموئيل C. بيرجر، بيسي دعا بحماس، دافع والتفاوض نيابة عن مئات من العملاء في الآلاف من المسائل. في قسم الأعمال التجارية والقانون التجاري لدينا التعامل مع القضايا القانونية اليومية لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة و موظفيها من الكيان بدء الخروج (تشكيل، بيع، نقل أو حل) مراحل أعمالهم. وهي تشمل الدعاوى القضائية، وصياغة والتفاوض على جميع أنواع اتفاقات العمل والتوظيف، وتقديم المشورة وتقديم المشورة للعملاء في تخطيط الأعمال والامتثال التنظيمي. في قسم قانون الهجرة في صمويل س. بيرغر، بيسي، ونحن نعمل مع مختلف الوكالات الحكومية الأمريكية والقنصليات الأمريكية في جميع أنحاء العالم للحصول على الأسرة أو العمالة أو الاستثمار القائم على المهاجرين (البطاقات الخضراء) أمبير تأشيرات غير المهاجرين بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر E، H ، I، J، K، L، M، O، P فئات لعملائنا تقع في أي مكان في الولايات المتحدة أو العالم. محامي الهجرة نيو جيرسي صموئيل C. بيرجر يساعد أيضا عملائنا على حل النزاعات المتعلقة بالهجرة في المحاكم الاتحادية والهجرة والاستئناف. في قسم قانون العقارات. ونحن نعمل مع عملائنا والأطراف الأخرى ذات الصلة مثل المحامين والسماسرة والمقرضين الرهن العقاري وشركات التأمين أمبير المقاولين من أجل شراء أو بيع أو إعادة تمويل أو تأجير عملائنا العقارات السكنية أو التجارية. بالإضافة إلى الإغلاق، نقوم بصياغة ومراجعة وتنقيح وثائق الإيجار التجاري واسعة النطاق والمساعدة في حل المنازعات المستأجرين المالك. في إدارة العقارات والصناديق وقانون الضرائب من صمويل C. بيرجر، بيسي، ونحن نساعد على وضع أنسب استراتيجيات التخطيط العقاري أو العقارات لعملائنا وصياغة إرادتهم، ووكيل الوكالة، وكلاء الرعاية الصحية وغيرها من وثائق العقارات والثقة ذات الصلة. لدينا الخبرة والخبرة للتعامل مع جميع جوانب الولايات المتحدة الفردية، شراكة، ليك والضرائب على الشركات بما في ذلك الخلافات الضريبية مع دائرة الإيرادات الداخلية (لدكويرسردكو) وسلطات الضرائب الدولة التي تنطوي على المواطنين الأمريكيين والرعايا الأجانب الذين يعيشون في الولايات المتحدة أو في الخارج. لدينا نظام معالجة حالة فعالة وحالة من التكنولوجيا الحديثة إلى جانب لدينا خبرة واسعة في الأعمال التجارية والقانونية يوفر لنا أن نقدم لعملائنا باستمرار منخفضة ومنخفضة الرسوم الثابتة بشكل مدهش. اتصل بنا الآن لتقييم الهاتف مجانا مع محامي الهجرة نيو جيرسي الحقيقي أو اكتب مسألة المسألة القانونية الخاصة بك في مربع ندركو لدكوااسك على الجانب الأيمن العلوي من هذه الصفحة. الآن قبول 2016 H-1B فيسا كيسس الاتصال مع بيرجر الهجرة محكمة الاستئناف قواعد بشأن ما إذا كان التعدي على حق المؤلف الجنائي هو أساس لعدم المقبولية يحدد قانون الهجرة الاتحادية معايير متعددة للمقبولية إلى الولايات المتحدة على تأشيرة المهاجرين أو غير المهاجرين، بدءا من القضايا الصحية 133 برامج الهجرة الموسعة إلى 2017 من قبل الكونغرس مع إدارة جديدة تستعد للانتقال إلى البيت الأبيض في يناير كانون الثاني عام 2017، وبذلك معها اتخاذ مختلف بالتأكيد على سياسة الهجرة 133 تقارير تظهر فوائد الهجرة لنيوجيرس الاقتصاد أصبحت الهجرة موضوعا سياسيا مثير للجدل بشكل خاص على مدى العام الماضي أو لكن المهاجرين يشكلون جزءا هاما من ثقافتنا و 133 نحن نقبل بطاقات الائتمان التاليةمجلة بوليتيكو الخيال من صفقة أفضل إيران حصة في الفيسبوك حصة على تويتر بعض الإصرار على صفقة أفضل من الاتفاق النووي الإطار الذي تم التوصل إليه مع إيران في 2 أبريل ولكن فكرة التوصل إلى صفقة أفضل هي الوهم، وهو خيار وهمية، ولا ينبغي أن يهدئنا إلى التفكير في أن هناك اتفاقا آخر يجب أن يكون لو كان علينا فقط أن نتحمل أصعب. إن هذا الاتفاق الذي يعتمد على قطع مهمة يتعين حلها بنهاية يونيو، يمكن أن يقلل بشكل كبير من قدرة إيران على تطوير سلاح نووي خلال السنوات العشر القادمة أو أكثر، ويخلق أيضا ديناميكية يمكن أن تكون لعبة تغيير في الشرق الأوسط القابلة للاحتراق. أرجأ السيناتور مارك كيرك التصويت على مشروع قانون العقوبات الإيراني الذي كتبه مع السيناتور روبرت مينينديز، ربما حتى 30 يونيو / حزيران. وهذه خطوة بناءة، وتتجنب اتخاذ إجراء من شأنه أن يقوض المفاوضات نحو التوصل إلى اتفاق نهائي. ولكننا بحاجة إلى إبقاء مسألة الجزاءات في الاعتبار لأنها متشابكة بشكل لا ينفصم مع نفس الدعوات من أجل التوصل إلى صفقة أفضل من الناس في الكونغرس وإسرائيل وغيرهم من النقاد. لا يمكن لأحد أن يجادل بأن أفضل اتفاق لن يكون أفضل 3، 000 أجهزة الطرد المركزي الإيرانية أفضل من 5000 صفقة 20 عاما أفضل من 10. السؤال الصعب هو: كيف يمكنك الوصول هناك وضع جانبا ما قد يفعل الإيرانيون ردا على إضافية بريسورديغ في أعمق، وتسريع برامجهم، وتبحث فقط في جانبنا من المعادلة، ومفهوم صفقة أفضل لا يمكن تحقيقه. ستوري تابع أدناه هنا هو السبب. ويقول النقاد إن السعي إلى التوصل إلى صفقة أفضل يبدأ بزيادة العقوبات المفروضة على إيران. وإذا جلبت عقوبات صارمة إلى طاولة المفاوضات، فإن العقوبات الأكثر صرامة ستجلبهم إلى ركبتيهما. وفي مرحلة ما، سيتعرض اقتصادهم للقلق من الجزاءات المكثفة، وسيضطرون إلى العودة إلى طاولة التفاوض والتوصل إلى اتفاق أفضل. مع نظرة فاحصة، ومع ذلك، هذا السيناريو يكشف. أولا، من المستبعد جدا أن ينضم إلينا حتى حلفاؤنا في أوروبا في فرض المزيد من العقوبات على إيران في أعقاب اتفاق نووي يعتقدون أنه منطقي وإيجابي. وهذا هو أكثر صرامة بالنسبة إلى بلدان أخرى مثل الهند واليابان وكوريا الجنوبية وتشيناثات تم سحبها إلى نظام العقوبات القائم بشكل غير راغب تماما. وكان الدعم الذي تقدمه هذه البلدان لعقوبات النفط على وجه الخصوص عاملا حاسما في فعالية الجزاءات. أنها لن توقع عن طيب خاطر لأكثر من ذلك. وثانيا، إذا وقعت صفقة، فمن المحتمل أن يبدأ نظام الجزاءات المتعددة الأطراف القائم في التراجع. وكما لوحظ، فإن دولا مثل الهند وكوريا الجنوبية، التي لا تشعر بالتهديد من قبل سلاح نووي إيران، ستكون سعيدة جدا لإيجاد ذريعة للخروج من العقوبات ربما مبدئيا في البداية ولكن في الاندفاع كما يفعل الآخرون. وسيكون من الصعب أن نبرر الأساس المنطقي للجزاءات، التي من وجهة نظر كل أمة تقريبا، ستحقق هدفها من إيران إلى طاولة المفاوضات للتفاوض على قيود خطيرة على برنامجها النووي. والواقع أن مؤيدي العقوبات الأكثر صرامة للحصول على صفقة أفضل قد أساء فهم طبيعة العقوبات الإيرانية. والحقيقة هي أن الولايات المتحدة لا تملك أو تسيطر على نظام الجزاءات المتعددة الأطراف. وتستند فعالية الجزاءات إلى الطريقة التي ينظر بها المجتمع الدولي إلى التهديد المتصور، وبالتالي شرعية الإجراءات القسرية لوقفه. ثالثا، أولئك الذين يسعون إلى صفقة أفضل من خلال عقوبات أشد يجادلون بأننا لا نحتاج بالضرورة إلى دعم دولي. ويمكن للولايات المتحدة أن تفرض من جانب واحد جزاءات لها حدود تتجاوز الحدود الإقليمية، كما فعلنا بالفعل مع عدد من تدابير الكونغرس منذ عام 2010. والاقتراح هو أننا سنحرم إلى حد ما الشركات الأجنبية من الوصول إلى السوق الأمريكية الأكبر والأكثر أهمية، إذا كانت اختيار القيام بأعمال تجارية مع إيران. غير أن السياق تغير تماما منذ صدور قانون العقوبات الشامل في إيران في عام 2010. وستوجه عقوبات جديدة تتجاوز الحدود الإقليمية ضد إيران التي توصلت إلى اتفاق بشأن برنامجها النووي مع القوى العالمية الكبرى. أما بقية العالم فيعتقل عموما تأكيدنا للسلطة التي تنطوي على شركات أجنبية في بلدان أجنبية. هنا، على سبيل المثال، سوف نسعى إلى إغلاق السوق الأمريكية لألمانيا بي ام دبليو إذا باعوا سيارات إلى إيران أو جابانز سوني إذا باعت في إيران. وإذا فرض الكونغرس عقوبات على الرغم من اتفاق نووي تم التوصل إليه مع إيران من قبل القوى الكبرى، فإن اعتراض المجتمع الدولي على عدد قليل من البلدان يعتقد أن هذه العقوبات غير شرعية. وفي هذا السياق، من الصعب تصور أن الحكومة الأمريكية تمضي قدما في إجراءات جزاءات كبرى ضد العديد من أصدقائنا وحلفائنا. لذلك، ونحن نناقش ونناقش مزايا هذا الاتفاق الإطاري، والاتفاق النهائي الذي قد يتبع، يتيح الاعتراف بأن هذا هو الاتفاق ونحن سوف هافينوت بعض البديل يتصور. وفي رأيي، إذا نجحت المرحلة التالية من المفاوضات، فإن الإطار الذي ظهر هذا الأسبوع يرسي الأساس لاتفاق قوي وفعال. بقلم مايكل شيرمر إن هذا الإطار لا يغير في حد ذاته التهديدات الأخرى التي تفرضها إيران في المنطقة، بما في ذلك جهودها المستمرة للسيطرة على دمشق وبيروت وبغداد وسناء، وتهديدها المستمر لإسرائيل. وهذا هو السبب في أهمية إدراج هذا الاتفاق في استراتيجية إقليمية تعزز التعاون الملموس مع أصدقائنا في المنطقة وتؤكد لهم أننا موجودون هناك لفترة طويلة. وستكون قمة الرئيس أوباما مع الشركاء الإقليميين في كامب ديفيد فرصة هامة للنظر ليس فقط في النقاط الساخنة، بل في الصورة الأكبر. إن الاتفاق النووي الإيراني مهم ليس على الرغم من المشاكل الأخرى في المنطقة ولكن بسببها. وسيكون كل تحد أكثر صعوبة وخطورة إذا كان برنامج إيران النووي غير مقيد وغير خاضع للرقابة، ناهيك عما إذا كانت إيران ستطور سلاحا نوويا وتشرع الآخرين في المنطقة في اتباعه. وبموجب الاتفاق الذي بدأ يظهر، سيكون لدينا درجة عالية من الثقة سيتعرض آخرون في المنطقة لبرنامج إيران النووي للقيود الخطيرة. إن إزالة التهديد النووي لا يطفئ الحرائق التي تحرق في المنطقة. ولكنه يزيل ما سيكون أكثر الوقود قابل للاحتراق. لا يوجد لدغة الثانية في هذا التفاح. هذا هو صفقة جيدة. ولا ينبغي أن يصرفنا الحديث عن فكرة أفضل. إن فرض عقوبات جديدة وصعبة في محاولة لإجبار إيران على التوصل إلى صفقة أفضل من شأنه أن يخفي وينذر باقي العالم ويعزل ويضعفنا. هذه العقوبات سوف تنهار تحت وطأة وزنها، كما قال شكسبير، سليمة وغاضبة، مما يدل على شيء. حصة في الفيسبوك حصة على التغريد

No comments:

Post a Comment